Pages about1
Pages about 2
Pages about 3
Pages about 4
ابدأ مع ميجا ميديا

الدعايه والاعلان والمطبوعات

ميجا ميديا – شركة تصميم جرافيك وهوية تجارية

قد يكون من الصعب على الشركات توصيل رسائلها مع مواكبة أحدث اتجاهات التصميم الجرافيكي. قد يكون الوصول إلى نمط علامتك التجارية الخاصة ثم مزامنة هذا النمط المرئي عبر قنوات التسويق المختلفة مهمة شاقة ، خاصة لأصحاب الأعمال الصغيرة.
هناك العديد من برامج التصميم والخطوط والألوان وأنماط التصميم للاختيار من بينها. هذه وظيفة لشركة تصميم جرافيك ذات خبرة ، وإذا كنت بحاجة إلى واحدة ، فنحن هنا لمساعدتك. لدينا فريق من شركات تصميم الجرافيك ذوي الخبرة المستعدين لمنح عملك إيقاظًا بصريًا كاملًا.

لماذا تختار خدمات التصميم الجرافيكي لدينا؟

ميجا ميديا هي شركة تصميم جرافيك متخصصة في تطوير مواقع الويب عالية الأداء. نحن ديناميكيون ومصممون ومتحمسون لمساعدة الشركات على تحقيق إمكاناتها الكاملة عبر الإنترنت. إن التزامنا بالتميز يدفعنا ليس فقط إلى تقديم النتائج لكل مشروع ولكن أيضًا للذهاب إلى أبعد من ذلك ، لإضافة المزيد من القيمة لعملائنا.

خبراء تصميم الجرافيك مع أكثر من 10 سنوات في سوق الصناعة

تتغير اتجاهات الإنترنت طوال الوقت ، وكذلك قنوات وتقنيات التسويق ، لكن الناس وعلم النفس والاحتياجات والأهداف تظل كما هي. لذلك سيكون التركيز دائمًا على رضا العملاء وكيفية الوصول إلى هناك. إذا احتجت في أي وقت إلى مساعدتنا في التصميم الجرافيكي للوصول إلى أهدافك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
يمكنك الحصول علي استشارة مجانية من فريق ميجا ميديا لمعرفة ماذا تحتاج لإعمالك علي الانترنت وهل انت بحاجة إلي موقع الكتروني بالفعل ام لا … 

خدمات تصميم الجرافيك والمطبوعات

خبرتنا في خدمات وحلول تطوير الاعمال

تصميم جرافيك

تحتاج الشركات من جميع الأحجام إلى قطع إبداعية واحترافية من التصميم الجرافيكي. سواء كان ذلك في كتالوج أو كتيب أو بطاقة أعمال ، فإن وكالة التصميم لدينا جاهزة للتعامل مع كل مشروع بإبداع والاهتمام بالتفاصيل. دائمًا ما يكون لتصميمات الجرافيك هدف واحد ، وهو مساعدة عملك على أن يبدو أكثر احترافًا وجاذبية.

company side 1
company side 2

لافتات وإعلانات

نحن وكالة تصميم فعالة وبأسعار معقولة. نحن على استعداد لإنشاء العلامات والإعلانات والمواد التسويقية الأخرى الخاصة بك. يتطور عالم اللافتات والإعلان دائمًا. مصممونا متواجدون هنا للاستفادة من أحدث الاتجاهات وحلول التصميم الفعالة لتنمية أعمالك.

العلامة التجارية للأعمال

نحن هنا لمساعدة عملك على التفوق على منافسيها. تعمل شركة Bold Brand Graphic Design Company جنبًا إلى جنب مع متخصصي التسويق لدينا لإنشاء علامة تجارية تجارية ترتبط باستراتيجية التسويق الخاصة بك. إن بناء هويتك من مستوى الأرض ليس بالأمر السهل ، ولكن لدينا عملية مصقولة لتحقيق ذلك.

company side 3
company side 3

تصميم شعار

الشعار هو وجه الشركة. لإنشاء هوية معترف بها ، تحتاج إلى ألوان وطباعة ممتازة لبناءها. يتمتع فريق الخبراء لدينا في بولد براند ببراءة جيدة ومستعدون بشكل كافٍ لجعل علامتك التجارية مميزة. سيؤثر الشعار المقنع والجودة على كيفية رؤية الأشخاص لخدماتك.

موافقة التصميم

لقد أنشأنا نظام تصميم قويًا لضمان نجاح مشاريع التصميم لدينا دائمًا. جزء أساسي من هذا النظام هو أنه يمكنك الموافقة على كل تصميم. يمكنك دائمًا طلب التغييرات والمراجعات والمفاهيم الجديدة حتى نصل إلى التصميم الذي يرضيك. يمكننا العمل معك مباشرة لتحقيق رؤى التصميم الخاصة بك ، أو يمكنك السماح للمصممين ذوي الخبرة لدينا بمعالجة كل ذلك من أجلك. يمكنك الوثوق بخبرتنا في مشاريع التصميم. نحن هنا لخدمتك بسرعة وكفاءة.

company side 3
company side 3

هوية الشركة

يتم استخدام هوية الشركة لتوصيل الرسائل كشركة على المستوى الشخصي. على سبيل المثال ، قد ترغب في أن يعرف المستهلكون أن شركتك لديها نوايا حسنة لإنشاء أفضل المنتجات أو تقديم أفضل الخدمات أو مساعدة الأشخاص. يتضمن التعرف على عناصر تصميم الشركة والشعارات وأصول وسائل التواصل الاجتماعي والجوانب المرئية الأخرى. تساعد هوية الشركة القوية على تفضيل علامتك التجارية على الآخرين. المصممون لدينا مستعدون للمساعدة في تأسيس هذه العلامة التجارية.

سنجيب علي أسئلتك ..

الاسئلة الشائعة

ماهو التصميم الجرافيك وماذا يشمل؟

التصميم الجرافيكي هو عملية تصميم تجمع بين النص والرسومات بطريقة تهدف إلى توصيل رسالة معينة.

أين يستخدم التصميم الجرافيك؟

ستجد التصميم الجرافيكي في شعارات الشركة والمواد المطبوعة مثل الكتيبات والملصقات واللافتات وبطاقات المعايدة والبطاقات البريدية وبطاقات العمل واللوحات الإعلانية والإعلانات. لقد أتاح لنا التقدم التكنولوجي بيئة رقمية كاملة بمواقع الويب والإعلانات عبر الإنترنت والكتيبات والعروض التقديمية الافتراضية وغير ذلك الكثير.

ماذا تستخدم شركة تصميم الجرافيك لإنشاء هذه التصاميم؟

يمكن لشركة تصميم الجرافيك استخدام تصميمات مصورة يدويًا بالإضافة إلى تصميمات بمساعدة الكمبيوتر بفضل مجموعة واسعة من البرامج مع أدوات تصميم رقمية لا حصر لها تقريبًا. أصبح توفر برامج مثل Adobe Illustrator و Photoshop من العناصر الأساسية لشركة Graphic Design Company.

ما الذي يمكن أن تفعله شركة تصميم الجرافيك ولا يمكنني فعله؟

تقوم شركة ميجا ميديا تصميم الجرافيك بأكثر من مجرد وضع مهاراتهم الإبداعية في العمل. على الرغم من أن معظم شركات تصميم الجرافيك مبدعة بشكل حدسي بالفعل ، فقد أمضوا وقتًا في دراسة العديد من مبادئ التصميم. من الضروري فهم كيفية استخدام عناصر التصميم لنقل الرسائل والقيم المطلوبة بالإضافة إلى إثارة شعور معين في العارض. كمتواصل مرئي ، فهم يستفيدون من عناصر التصميم هذه ويستخدمون مفاهيم مثل اللون والطباعة والمساحة والتوازن والشكل والخطوط لإنشاء رسالتهم المرئية. تستطيع بعض شركات تصميم الجرافيك أيضًا فهم الجوانب الفنية للتصميم المطلوب لإنشاء أصول رقمية لشركة. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكون مصمم الويب قادرًا على إنشاء إطارات سلكية ومهام سير عمل وخرائط مواقع وفهم كيفية تطوير التنقل السهل لتجربة المستخدم.

ما الذي تنجزه شركة تصميم الجرافيك أيضًا كجزء من العمل الذي تنتجه للعميل؟

إلى جانب تحويل رؤية العميل وصورة العلامة التجارية وعرض القيمة إلى عرض رسومي ، سيضطلع المصمم بالعديد من المهام المتخصصة كجزء من مشروع التصميم الجرافيكي. تشمل المهام التخصصية التعاون في المفهوم (عادةً مع فريق) ، وحضور الاجتماعات حول المشروع ، والاهتمام بما ينقر عليه العملاء ، والقيام بالعروض التقديمية التي تشرح التصميمات المحتملة المختلفة ، ومراجعة التصميمات ، وإعداد ملفات الأصول للآخرين على فريق واستخدام العميل.

كيف يمكنني العمل مع شركة تصميم جرافيك والبقاء على الميزانية؟

هناك العديد من الطرق للعمل مع شركة تصميم جرافيك. تشمل خيارات الشراكة العمل من خلال وكالة ، أو استخدام شركة مثل بولد براند ، أو التعاقد معهم مباشرة. ومع ذلك ، سترغب في أن تكون مستعدًا للتواصل بوضوح وبشكل متكرر حول ما تريده من شركة تصميم الجرافيك. كلما كنت أكثر تحديدًا عند ملء طلبك ، زاد احتمال أن يعكس المنتج النهائي رؤيتك. التواصل بوضوح وتقليل المراجعات سيقلل من نفقاتك. تتضمن معظم شركات تصميم الجرافيك جولة أو جولتين من التغييرات في سعر المشروع.

ما هي أفضل عملية للعمل مع شركة تصميم جرافيك؟

على الرغم من أن بعض المصممين لديهم عملية تصميم خاصة بهم ، إلا أن هناك بعض الطرق المهيمنة التي تحدد عملية جيدة للعمل مع شركة تصميم جرافيك. قبل الاتصال بشركة تصميم الجرافيك ، تأكد من إجراء بحثك من حيث ما إذا كانت مناسبة لمشروعك أم لا. تحدث أفضل النتائج عندما تنفجر أنت ومصمم الرسومات لديك بتواصل رائع ونتائج فنية رائعة. من المأمول وجود علاقة عمل مفيدة ومستمرة مع شركة تصميم الجرافيك المستقلة الخاصة بك في المشاريع المستقبلية وما الذي ستعمل من أجله.

Pages element 1
Pages element 6
Pages element Bg
services 1
services 1
Pages element 7
Pages element 5
Our Pricing Plan

Choose The Best Package For Your SEO Marketing

Single Team
Pages price

$

29.34

/montly

Professional
Pages price

$

57.68

/montly

Pro - Premium
Pages price

$

99.25

/montly

تواصل معنا ...

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت

Pages element 3
Pages element 7
Pages element 6
Pages element 4
Pages element 5
الأساسيةخدماتنااتصل بنااتصال